Brochure on the benefits of some natural herbs and methods of use

Brochure on the benefits of some natural herbs and methods of use

Pink: Benefits: strengthens the stomach and heart and liver, helps digestion, strengthens the gums and the brain, like flavor, goes blurred vision, cutting incontinence, removes flickering if used along with honey and vinegar, placed on the teeth Almtsusp made wet tags to destroy the sensitive nerve , and is antiseptic and anesthetic for the pain and sores, and generates menstruation and against the decline in the stomach and weakness and impaired vision and hearing and a strong decline, using the sedative and soothing if Costume honey.

 

خلى بالك من صحتك


الاثنين لحم : Saag Paneer
Saag paneer البنجابية وصفة تقليدية لخليط من الخضر الخردل والسبانخ ، والمطبوخة مع التوابل في صلصة دسم التي تنتشر مع مكعبات من paneer المقلية. ومن بالتناوب ، الوخز ، مخملي ، والعطاء ، مطاطية ، مع نكهة جميلة عن مزيج من الخضر الخردل حار وسلس ، والسبانخ خفيفة.
حقا ، paneer saag هو واحد من التخصصات المفضلة شمال الهند ، وأنا أحب ذلك حتى أفضل من gosht روغان أو paneer مطر. هذا هو على الارجح لأنني مثل هذه العاطفة لالسبانخ ، الخضر كان الطعام المفضل عندما كنت طفلا صغيرا وأنا المعشوق الخضر الخردل على حد سواء ، واللفت. وتؤكل أيضا الملفوف واللفت الخضر في كثير من الأحيان في فصل الشتاء أثناء طفولتي ، وأنا أحب كل منهم ، وهو شيء عظيم ، لأن كل leafies خضراء داكنة وجرعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ، والمواد الكيميائية النباتية.
عندما جعل saag paneer ، وأنا لا تشعر بأنها مقيدة بحكم أنه ينبغي أن تتضمن الخضر الخردل فقط والسبانخ ، وأنا مثل كل من الخضر الكثير من أنني لا أستطيع كبح جماح نفسي من إضافتها إلى الخليط. الى جانب ذلك ، معظم المطاعم تقدم "saag paneer" باستخدام فقط السبانخ والتي حقا يجب أن يتم استدعاء "paneer palak". "Palak" هي الكلمة مقابل السبانخ paneer saag وأدلى بهذه الطريقة هو خفيف جدا لطعمي. لا بأس به ، حقا ، لمجرد عدم وقوية ومرضية كما paneer saag المناسبة. أيضا ، فإن معظم المطاعم هريس والسبانخ في saag paneer ، حتى أنها جعلت أساسا على نحو سلس جدا ، وصلصة سميكة لمكعبات paneer المقلية. هذا على ما يرام ، لكني أحب بلدي الخضر الحصول على مزيد من الملمس ، ولذا فإنني ختم الألغام تقريبا ، والسماح للطبخ الذبول لهم نسيج حريري الناعمة التي لا يزال لديه النوعية لذيذ.
وشملت هذه الدفعة خاصة من saag paneer السبانخ الطازجة المحلية ، اللفت الخضر المحلية ليقف في الخضر الخردل ، (هم في أسرة واحدة ، بعد كل جرجير) المحلية ، والخضر الطازجة وmethi الملفوف. لتعزيز العطر من methi ، وأضاف أنا غارقة الخضر المجففة methi إلى لصق ماسالا قبل طحنه.


أنا أيضا طبخ لهم لوقت أقل من معظم المطاعم paneer بلدي saag تماما ببراعة الخضرة ، مليئة الخير من الخضر المطبوخة قليلا مختلطة. هذا ويحتفظ أكثر من الفيتامينات والمعادن التي تجعل من الخضر على ما يرام بالنسبة لنا ، فضلا عن جعل لون الطبق أكثر جاذبية. (ومرة أخرى ، فلا حرج مع نكهة من مطعم saag paneer لها مع مطهو ، بوريد الخضر ، فإنني لا أستطيع رفضه عند تقديمه قبل لي ، لكني أحب الألغام على نحو أفضل.)
من أجل جعل paneer saag كبيرة ، وإعادة الخضر مهمة ، ولكن ذلك هو الجبن. على مسؤوليتك الخاصة ، أو الحصول على أفضل نوعية تخزين paneer اشترى يمكنك الطازجة والمجمدة لا. يمكن الحصول على مجمدة paneer دقيقي في الملمس وليست جيدة.
أفضل مخزن اشترى paneer لقد وجدت من أي وقت مضى هو ناناك العلامة التجارية. ومن دسم مع نكهة ، حلوة حليبي الذي هو احباط كبير لحزب الخضر المر بجروح طفيفة في هذا الطبق. عندما عموم المقلية ، ورقائق البطاطس من الخارج لطيفة قشرة ذهبية اللون البني ، والداخلية ومطاطية ودسم دون مطاطي أو قابلا للتغيير. (بعض الماركات من طعم paneer مثل العمر إك رصاص ، محايات).
لعموم جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية paneer لالكاري ، كنت قطعت عليه في 01/02 بوصة مكعبات. أبدأ طريق تشريح 02/01 بوصة قطعة سميكة عبر طول كتلة من الجبن. التراص وبعد ذلك ، ثلاثة من هذه الشرائح معا ، وأنا منهم في قطع نصف طولي ، ثم خفض تلك القطع الى ثلاثة مكعبات ، كنت حصلت على ما يقرب من 1 / 2 بوصة لكل منهما. الكثير من وصفات الدعوة إلى مكعبات 1 بوصة من الجبن ، ولكن أحب مكعبات صغيرة على نحو أفضل. أكثر متموج قشرة مطاطية على نسبة الجبن ، وأعتقد أنها تبدو أجمل في الطبق على هذا النحو.
paneer عموم القلي بسيطة ، وهي واحدة من المرات القليلة ما زلت استخدام مقلاة نونستيك].

أتدفق بضع ملاعق من زيت الكانولا أو زيت الفول السوداني في مقلاة نونستيك] والحرارة عليه حتى الوميض على ارتفاع حرارة متوسطة. ثم ، وأنا مبعثر حفنة من مكعبات paneer على الجزء السفلي من عموم ، والسماح لهم البني في القاع. ثم ، وذلك باستخدام ملعقة ، وأنتقل إلى مكعبات والسماح لهم البني من جميع الاطراف. احرص على عدم وازدحم عموم أنه يجعل من السهل تحويل مكعبات الجبن إذا عموم ليس مزدحمة ، وبطبيعة الحال ، فإنه يحافظ على النفط من التبريد أكثر من اللازم. والنفط تبريد تتسرب إلى الجبن وجعلها ثقيلة ودهنية.
وبمجرد أن الجبن هو البني على جميع الاطراف ، إزالته من عموم لاستنزاف على كومة من مناشف ورقية. إذا كنت تريد ، رش بعض الملح ومع وجبة خفيفة عظيمة في حين أن لا تزال ساخنة!
شيء واحد لا بد لي من تحذير لكم paneer عن القلي ويمكن عمل فوضوي ، والجبن يطول والملوثات العضوية الثابتة ، وإرسال قطرات النفط يتناثر على stovetop ، كونترتوب وذراعيك. ارتداء أكمام طويلة وساحة لتحمي نفسك من الحمام الساخن من النفط ، والحفاظ على وجهك بعيدا أيضا ، وخصوصا عندما تتحول مكعبات مع ملعقة الصيدلي. اتخاذ ضرب في وجهه الزيت الساخن ، والتي كان لي أن يحدث أكثر من مرة ، ليست متعة.
مرة واحدة مكعبات كلها المقلية ، يمكنك السماح لهم تهدئة وتخزينها في الثلاجة لاستخدامها لاحقا أو مجموعة منهم فقط جانبا حتى يكون لديك ما تبقى من الكاري جاهزة. ويصلب حتى الجبن لأنه يبرد ، ولكن ليس لديهم الخوف بمجرد وضعه في الكاري ، وسوف تليين الحق ، وكما ارتفاع درجة حرارة الارض ، وسوف تصبح مثل الإسفنج قليلا ، وامتصاص صلصة والنكهات ، واضعة على نسيج مطاطية هذا هو على النقيض من سار إلى اللون الأخضر لينة.

Saag Paneer
المقادير :
2 1 / 2 ملعقة طعام زيت الكانولا أو السمن
1 1 / 2 كوب شرائح رقيقة بصل أحمر
1 ملعقة صغيرة ملح
بذور الخردل 1 / 2 ملعقة شاي
1 / 2 ملعقة شاي كمون البذور
المجفف 1 ملعقة يترك methi ، غارقة في 3 ملاعق ماء ساخن
1 قطعة زنجبيل "جديدة ، مقشر وقطع الى شرائح
4 فصوص ثوم كبيرة ، مقشرة ومقطعة إلى شرائح
المجففة (1) "قطعة جديدة طويلة جذر الكركم ، مقشر وشرائح (أو 1 / 4 ملعقة صغيرة من الكركم)
تنبع 1-3 الفلفل الحار التايلاندية الخضراء ،
1 1 / 2 ملعقة طعام كزبرة البذور
1 ملعقة شاي كمون البذور
1 / 2 ملعقة شاي بذور الشمر
1 / 4 ملعقة شاي بذور الحلبة
1 / 4 ملعقة صغيرة حبوب الفلفل الأسود
1 ملعقة طعام من رقائق الفلفل حلب
7 أكواب الخضر الطازجة المختلطة ، بما في ذلك ما لا يقل عن الخضر الخردل والسبانخ ، والأوردة الكبيرة وينبع ، وإزالة ما يقرب من المفروم
1/4-1/2 كوب ماء
1 / 2 كوب اللبن اليوناني
1 / 2 كوب زبدة
8 أونصات paneer ، مقطعة إلى مكعبات 1 / 2 بوصة وعموم المقلية حتى ذهبية اللون البني ، ثم ينضب وتبريد
ملح حسب الذوق
الأسلوب :
حرارة الزيت أو السمن في قاع الثقيلة ، مقلاة عميقة أو وعاء على نار متوسطة وعالية إضافة البصل عندما الوميض النفط. Sprinlkle مع الملح والطبخ ، واثارة حسب الحاجة ، حتى البصل هي جميلة ذهبية اللون البني المتوسط. إضافة الخردل وبذور الكمون. طحن معا المكونات القليلة المقبلة ، من methi الأوراق المجففة لرقائق الفلفل حلب ، إلى لصق أخضر مصفر ، وذلك باستخدام بعض من السائل من تمرغ methi حسب الحاجة لجعل عجينة ناعمة.
عندما بصق بذور الخردل والبوب ، إضافة لصق بهار ، والطبخ ، واثارة ، حتى كل ما هو عبق والبصل هي البني المحمر. إضافة اللون الأخضر في كل مرة ، واثارة في الماء ، بدءا من أصغر المبلغ. كوك ، واثارة حتى الخضر في تعميق اللون والذبول. مرة واحدة وذبل والخضر ، وإثارة في اللبن والقشدة. تقديم لينضج ، وإضافة paneer ، والطبخ ، واثارة ، حتى يتم تسخين الجبن من خلال والاسفنجية ، أي حوالي 5-10 دقائق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

A healthy life with nature

We wish you a happy healthy life through the information provided to you, the enjoyment of nature
For more information
please contact us via e-mail:amo.b2b@gmail.com
mobile:0124533737